نايل سات تردد 11430 رأسى

مصمم فيلم «الممر»: 65% من المشاهد كانت «جرافيك»

01 سبتمبر 2019

مصمم فيلم «الممر»: 65% من المشاهد كانت «جرافيك»

قال محمد طنطاوي مصمم جرافيك فيلم "الممر"، إنه حوالي من 65% من مشاهد تصوير الفيلم كانت من تصميم الجرافيك والمؤثرات البصرية.

 

وأوضح طنطاوي، في حوار مع برنامج "صباح الورد"، عبر فضائية TeN، إن الفيلم جذب الجماهير بشكل كبير لكن لم يعلق أحد على أعمال الجرافيك به، وهو ما يشير إلى نجاح التصميمات بشكل كبير قائلًا: "الجماهير كانوا بيتكلموا عن كل حاجة في الفيلم ماعدا الجرافيكس، وده نوع من أنواع النجاح إن الناس مخادتش بالها من شغل الجرافيكس".

 

واستكمل طنطاوي، "النجاح بتاع شغلانتنا إن الناس متعرفش إننا اشتغلنا أصلًا، والحمدلله الناس افتكرت إن كل الأحداث كانت حقيقية لكن ضرب النار في الفيلم كان 95 % منه جرافيكس".

 

وتابع مصمم جرافيك، فيلم "الممر"، أن جميع الطائرات التي تم استخدامها في العمل كانت مجرد تصميمات من الجرافيك وليست حقيقية، قائلًا: "أما بالنسبة للدبابات مكانتش كلها حقيقية، الجيش كان مدينا حوالي 6 دبابات حقيقية والباقي كله كان جرافيكس".

 

أما عن جانب التصوير، قال طنطاوي: "صورنا جوا معسكرات في السويس كان الجيش موفرها لينا والباقي كله اشتغلنا عليه جرافيك"، موضحًا إن الانتهاء من أعمال الجرافيك للفيلم استغرقت 5 أشهر فقط، وهو ما يعتبر رقم قياسي".

 

 



أخبار مرتبطة