نايل سات تردد 11430 رأسى

أول تصريح من هاني عازر بعد تكريمه في ألمانيا

15 يونيو 2019

أول تصريح من هاني عازر بعد تكريمه في ألمانيا

قال المهندس هاني عازر، مستشار رئيس الجمهورية وخبير الأنفاق العالمي، إن وسام الاستحقاق الذي منحته له الدولة الألمانية، يعتبر تكريم لكل المصريين.

 

وقال "عازر" في مداخلة هاتفية عبر فضائية TeN، اليوم السبت، متحدثاً عن التكريم وحبه للدولة المصرية، إن التكريم هو تكريم لكل شاب مصري، وهو لمصر أولاً، "أنا اتولدت فيها واتربيت فيها وأهلي يعيشون بها، التكريم لمصر ومن مصر، وأنا فخور بكوني ابناً لمصر، وأننا نسير في الطريق الصحيح".

 

 

وبسؤاله حول "طموحاته لمصر، وما هي الرؤية التي من الممكن أن يقترحها على القيادة السياسية الفترة المقبلة في مجال الهندسة، كان رده: "يا فندم أنا مقدرش اقترح حاجة، كل الناس شايفين البلد ماشية صح وبالعكس أنا بتعلم، الرؤية موجودة وواضحة والناس كلها بتتكلم عليها والعالم كله بيتكلم، ويشيد بالرؤية والسيد الرئيس والإصلاح، مش محتاجة مني أي نصائح إطلاقا".

 

 

كانت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، قد شاركت في حفل تكريم الدكتور المهندس هاني عازر، مستشار رئيس الجمهورية وخبير الأنفاق العالمي، والرئيس الشرفي لمؤسسة مصر تستطيع؛ حيث قررت الدولة الألمانية منحه وسام الاستحقاق من الدرجة الأولى تقديرًا لإنجازاته التي شهدتها ألمانيا.



أخبار مرتبطة