نايل سات تردد 11430 رأسى

بدء تصوير فيلم «قبل الأربعين»

16 يوليو 2020

بدء تصوير فيلم «قبل الأربعين»

انطلق اليوم تصوير أول أيام فيلم «قبل الأربعين»، بالديكور الأول في إحدى العمارات السكنية بمنطقة حدائق القبه، ويتم أستئناف باقي تصوير أيام العمل تباعا وذلك علي مدار فترات متقاربة وفي أماكن تصوير مختلفه .

 

يشار أن أولى مشاهد تصوير العمل جمعت كل من الفنان إيهاب فهمي وأحمد جمال سعيد ومحمد علي رزق ومعتز هشام ولبني ونس وجميل برسوم ومجموعة من الوجوه الصاعدة.

 

وبدوره كشف الفنان إيهاب فهمي، بأنه يسعي من خلال فيلم «قبل الأربعين»، إلى توصيل رسالة فنيه هدفها تعزيز القيم والمبادئ داخل قلوب الجماهير وذلك في إطار العادات والتقاليد المصريه وغيرها.

 

أضاف فهمي، بأن لوكيشن تصوير العمل يدور بعده تحفيزات وعوامل أيجابية من قبل المنتج شادي صبره وذلك بتوفير كافة الإجراءات الإحترازية داخل بلاتوه التصوير لجائحه فيروس كورونا وأتباع الإجراءات الوقائية اللازمة لجميع فريق العمل للمرور بسلام ما يساعد ذلك علي الاستقرار والراحة النفسية لكي يخرج العمل في أفضل صورة لتليق بالجمهور المصري العريق.

 

ومن جانبه أكد المنتج شادي صبرة، بأنه يراهن علي تقديم خلطة فنية ستحدث طفرة في السينما المصرية والعربية، ما يتوقع للعمل حين عرضه بدور العرض السينمائي بتحقيق نقد إيجابي من قبل جميع الجهات الإعلامية والصحفية والجمهور ما يؤدي ذلك إلي إرتفاع ملحوظ في الإيرادات بشكل مستمر وغيرها.

 

تدور فكرة «قبل الأربعين»، في إطار رعب نفسي ومستند أحداثه بأنها واقعيه لما يمر به الإنسان من مواقف حقيقية وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة.

 

جدير بالذكر بأن فيلم «قبل الأربعين»، يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم الفنانة داليا مصطفى، بسمة، هالة فاخر، إيهاب فهمي، أحمد جمال سعيد وآخرين وهو من إنتاج شادي صبره ومدير تنفيذي محمد كامل ومنتج فني هاني حليم ومستشار إعلامي حسام صلاح ومن قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج معتز حسام.



أخبار مرتبطة