نايل سات تردد 11430 رأسى

حالة من النشاط الفني تعيشها الفنانة أمينة بـ«مخاصمني ٣ أيام».. و«لا يا بيروت»

22 اغسطس 2020

حالة من النشاط الفني تعيشها الفنانة أمينة بـ«مخاصمني ٣ أيام».. و«لا يا بيروت»

 

تعيش المطربة أمينة، حاله من النشاط الفني المكثف خلال الفترة الحالية، وذلك من خلال طرحها لأكثر من فيديو كليب منذ فترة زمنية قصير، على موقع الفيديوهات «اليوتيوب» وفي مقدمتهم كليب «مخاصمني ٣ أيام» .

 

أكدت أمينة، أنها رحبت بفكرة هذه الحالة من الكلمات والإحساس، وأعلنت أن الأغنية من كلمات حاتم الشيخ وألحان حسين زكريا وتوزيع وسام عبد المنعم وإخراج تامر سليم

علي الجانب الآخر عرض مؤخرا للمطربة أمينة، على اليوتيوب، أوبريت يحمل إسم «لا يا بيروت»، بمشاركة مجموعة من نجوم الغناء والفن في الوطن العربي.

 

أعربت أمينة، عن تحمسها واهتمامها لهذه الفكرة وأخذ القرار بالفور دون تفكير وتردد لما حرك مشاعرها إتجاه الشعب اللبناني الشقيق بالصمود إمام هذا الإرهاب الغاشم.

 

يأتي كليب «لا يا بيروت»، حول المساندة والدعم لدي الشعب اللبناني في مواجهة الأزمات والإستمرار علي تخطي مختلف جميع العراقيل والصعوبات التي تعرض لها مؤخرا في الحادث الإرهابي الأليم الذي نتج عنه الكثير من الضحايا والإصابات وذلك في إطار تحفيزي وتشجيعي.

 

أوبريت لا يا بيروت»، يتضمن مجموعة من النجوم الشباب في الوطن العربي وعلى رأسهم المطربة أمينة، أيمن زبيب، همام إبراهيم، زين عوض، مراد ملحم، ندي مراد، مهند خلف وهي من كلمات عماد الأسعد وألحان سليم سلامة وتوزيع حمزة الغازي.



أخبار مرتبطة