نايل سات تردد 11430 رأسى

ندى بهجت تنتهي من 50% من تصوير دورها في «ليالينا»

21 أبريل 2020

ندى بهجت تنتهي من 50% من تصوير دورها في «ليالينا»

 

انتهت الفنانة ندى بهجت، من تصوير ٥٠٪؜ من دورها في مسلسل «ليالينا» للنجمة غادة عادل، والمقرر عرضه علي أحد القنوات الفضائية في السباق الرمضاني المقبل.

 

وكشفت بهجت، عن دورها بأنها تجسد شخصية تدعى «سعاد»، والتي تتميز بالطيبه والحنية المفرطة على من حولها، ما يؤدي ذلك إلى سبب رئيسي لتغير أمور كثيره في حياتها.

 

أضافت الفنانة الشابة، أنها شقيقة الفنان محمد علي رزق، والفنانة جيهان أنور، ويضاف إلى ذلك بأنها لم تلقي نصيبها من الزواج وتصل الي مرحلة العنوسة.

 

تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي، حيث تعتمد قصته على عائلتين من خلال 4 أبطال يقدمون الأدوار الرئيسية، وتدور الأحداث حولهم خلال فترة الثمانينات وغيرها.

 

جدير بالذكر بأن مسلسل «ليالينا»، يتضمن نخبه من النجوم الفنانة غادة عادل، إياد نصار، خالد الصاوي، محمد الشقنقيري، صابرين، نهى عابدين، ندى بهجت، ميدو عادل، محمد علي رزق، هاجر الشرنوبى، وآخرين وهو من إنتاج شركة «سينرجي» للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح .

 

علي الجانب الآخر، صرحت النجمة ندى بهجت، بأنها انضمت مؤخرًا لأبطال مسلسل «يا أنا يا جدو»، للنجم أحمد بدير، المقرر عرضه علي أحد القنوات الفضائية في السباق الرمضاني المقبل.

 

كشفت ندى، عن دورها بأنها تجسد شخصية تدعى «سوسو»، وهي البنت التي تقلب موازين وحسابات الفنان أحمد بدير لتجعله يسترجع أفكاره لتحقيق هدفه وغيرها من الأحداث.

 

تدور أحداث العمل حول «يوسف» الذي يقدم هذه الشخصية الفنان طارق صبري، وهو حفيد أحد الأثرياء والذي يرغب في أن يرتبط من «قشطة» ولكن يحدث العديد من المفاجآت وذلك في إطار لايت كوميدي.

 

جدير بالذكر بأن مسلسل «يا أنا يا جدو» يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم الفنان أحمد بدير، محمد نجاتي ، سارة سلامة، طارق صبري ، مدحت تيخا، ندي بهجت، وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج عصام طنطاوي، ومن سيناريو وحوار فتحي الجندي وإخراج عادل الأعصر.



أخبار مرتبطة