نايل سات تردد 11430 رأسى

NO TIME TO DIE.. "جيمس بوند" في دور سينما الشرق الأوسط اعتبارا من 30 سبتمبر

30 سبتمبر 2021

NO TIME TO DIE.. "جيمس بوند" في دور سينما الشرق الأوسط اعتبارا من 30 سبتمبر

يبدأ عرض فيلم "NO TIME TO DIE" أحدث إصدارات سلسلة أفلام جيمس بوند الشهيرة في دور سينما منطقة الشرق الأوسط اعتبارا من 30 سبتمبر.

ويعد الفيلم رقم 25 ضمن سلسلة الأفلام التي نالت إعجاب العالم، حيث سيشارك مجدداً دانيال كريج في دور العميل 007 وليكون آخر عمل يقدمه ضمن هذه السلسلة.

الفيلم من إخراج كاري جوجي فوكوناجا، وسيضم كوكبة من نجوم هوليوود بما فيهم رامي مالك، وليا سيدو، ولاشانا لينش، وبن ويشو، وأنا أرماس، ودالي بن صلاح، وديفيد دينيك، وبيلي ماجنوسن، ورالف فينيس.

وكانت شركة إيون للإنتاج المسؤولة عن الفيلم قد أطلقت مؤخراً مقطعاً ترويجياً للفيلم، والذي تدور أحداثه حول العميل بوند الذي يستقيل من عمله في جهاز المخابرات البريطاني ليستمتع بحياة هادئة في جامايكا، ولكنه ما يلبث أن يعود للخدمة عندما يلجأ إليه صديقه القديم فيليكس ليتر من وكالة المخابرات المركزية طالباً المساعدة في مهمة لإنقاذ عالِم مخطوف. وتتطور الأحداث بشكل غير متوقع ليدخل بوند في مواجهة خطيرة مع مجرم غامض يستخدم أحدث الأسلحة المتطورة.

جرى تقييم الفيلم للأشخاص فوق 13 عاماً، ويمكن حجز تذاكر السينما مقدماً في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط.

ونظراً للإقبال الكبير على الفيلم في دولة الإمارات، ستقوم دور السينما في دولة الإمارات بعرض الفيلم على مدار الساعة خلال عطلة نهاية الأسبوع المقبلة.



أخبار مرتبطة