نايل سات تردد 11430 رأسى

نوال الزغبي تطرح تتر مسلسل بروفا «لما بتحسبا» (فيديو)

28 أبريل 2019

نوال الزغبي تطرح تتر مسلسل بروفا «لما بتحسبا» (فيديو)

 

طرحت المطربة اللبنانية نوال الزغبي، كليب أغنية "لما بتحسبا" والتي تُغنيها تترًا لمسلسل "بروفا"، المنتظر طرحه في لبنان ضمن الموسم الرمضاني المقبل 2019، من بطولة النجم المصري أحمد فهمي، والنجمة اللبنانية ماجي بوغصن، والذي يعرض حصريا على قناة TeN.

 

 "لما بتحسبا" من كلمات حياة إسبر، وألحان فضل سليمان، وتوزيع عمر صباغ، وأخرج الكليب إيلي السمعان، وتبدأ الكليب النجمة الذهبية قائلةً: "بالحياة في لحظات ما بتنعاد، بنعيشها مرة واحدة، بالحياة ما في بروفا". وتتنوع مشاهد الكليب ما بين ظهور نوال الزغبي، وأخرى يؤديها بطلا مسلسل "بروفا".

 

مسلسل "بروفا" من بطولة أحمد فهمي، ماجي بوغصن، نهلة عقل داود، وسام صباغ، فيفيان أنطونيوس وغيرهم من الممثلين، تأليف يم مشهدي، إخراج رشا شربتجي، وإنتاج Eagle Films للمنتج جمال سنان، ويعرض على TeN في رمضان.

 

وتدور أحداث مسلسل "بروفا" في إطار كوميدي، حول مجموعة من المفارقات الكوميدية التي يقع فيها بطلا العمل أحمد فهمي، وماجي بو غصن عقب تعارفهما.

 

وتعد هذه المرة الثانية التي تغني فيها نوال الزغبي لمسلسلات أحمد فهمي، بعد غنائها لتتر مسلسل "لأعلى سعر" (2017) بطولة نيللي كريم، من خلال أغنية " الناس العزاز" التي حققت نجاحًا كبيرًا.



أخبار مرتبطة