نايل سات تردد 11430 رأسى

وزير الشباب ومحافظ بورسعيد في لقاء حواري مفتوح مع شباب المحافظة

27 اغسطس 2020

وزير الشباب ومحافظ بورسعيد في لقاء حواري مفتوح مع  شباب المحافظة

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ،مع 200 شاب وفتاة من أبناء محافظة بورسعيد في لقاء حواري مفتوح أقيم بديوان عام المحافظة 

 

بدأت فعاليات اللقاء بعرض فيلم تسجيلي بعنوان "بورسعيد تتغير" تضمن إظهار المشروعات القومية التنموية والاستثمارية التي لحقت بالمحافظة في ظل قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وعقب ذلك تم فتح باب الحوار مع الشباب المشاركين حول العديد من القضايا.

 

وفى مستهل كلمته، ثمن وزير الشباب والرياضة التعاون المثمر مع محافظة بورسعيد والعمل سوياً لتطوير المنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة في ضوء المشروعات التنموية التي تشهدها المحافظة الفترة الراهنة. 

 

وعرض الدكتور أشرف صبحي مجهودات الدولة في مواجهة جائحة كورونا، واتخاذ كافة التدابير للوقاية من الفيروس المستجد حفاظاً على سلامة وصحة المواطنين، مشيراً أننا لا نعيش في أوضاع طبيعية في ظل تداعيات فيروس كورونا التي أفرزت العديد من التحديات على مستوى العالم تتطلب التفكير في كافة المجريات، وآليات مواجهتها. 

 

وفى هذا السياق، أكد أن أزمة كورونا لم توقف قاطرة التنمية بمصر، وذلك بفضل رؤية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية  مواجهاً مختلف التحديات التي تحيط بالوطن، وحرصه سيادته على تطوير مختلف القطاعات، مبيناً أن بورسعيد واحدة من المحافظات التي شهدت العديد من المشروعات القومية خلال هذه الفترة. 

 

وتابع :"الشباب هم الأمل وفي غاية الإبداع والثقة في ذاتهم، وهناك فرص عديدة تقدمها الدولة المصرية بقيادة السيد الرئيس للشباب منها تشجيعهم على الإقبال على المشروعات الصغيرة، والعمل على تلبية احتياجاتهم من خلال الخدمات والمشروعات التنموية المختلفة". 

 

ودعا الدكتور أشرف صبحي الشباب إلى التفكير والابداع والإنتاج كلٌ في مجاله من أجل خدمة الوطن وتحقيق التنمية لها، ومواجهة الشائعات وتقصي حقائق الأمور.



أخبار مرتبطة